Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
I would like to talk about this with you
#1
أنا لاحظت شي غريب مؤخرًا، أصدقائي اللي ما كانوا يتابعوا كرة السلة صاروا فجأة يتكلموا عن بطولات FIBA ويتفاعلوا مع المباريات. سألت واحد منهم: "من وين جاي هالحماس؟"، قلي إنو التغطية اختلفت كليًا، وصار في تفاعل رقمي ومفاجآت بتخليك تحس إنك جزء من الحدث. استغربت لأنو كنت فاكر السلة رياضة نخب معينة، بس شكلها صارت توصل لكل الناس.
#2
أنا شفت نفس الشي، وبلشت أفتش عن السبب، وطلع إنو FIBA عملت شراكة ثلاثية السنوات مع 1xbet. اللي صار مش بس دعم مالي، بل في حضور رقمي جديد، وإعلانات تفاعلية، وكأن الجمهور صار جزء من المنصة مش بس مشاهد. لما تنفتح اللعبة لكل الناس، طبيعي تزيد شعبيتها، خاصة لو قدمتها بأسلوب ذكي وسلس مثل هيك.
#3
أنا دائمًا كنت أؤمن إنو الرياضة محتاجة تتطور مع الزمن، والشراكات الذكية هي المفتاح. اللي بيصير مع FIBA هالفترة هو دليل حي على إنو لما تستخدم التكنولوجيا بطريقة صح، بتكسب جيل كامل من الجمهور. اليوم ما عاد يكفي تلعب مباراة، لازم تصنع تجربة. ولما تكون التجربة ممتعة، حتى اللي ما كان مهتم، حيتحول لمشجع.

Forum Jump:

Users browsing this thread: 1 Guest(s)

Users browsed this thread: binik , inernetkrdBam , internetBam , jackpson , jimlo , katana